السليكون الصلب الكهربائية قطاع الصلب المحولات لفائف الصلب الأساسية 15mm-520mm 1-10 مم المدرفلة على البارد 30Q130،30Q130 30Q130
10 طن
MOQ
Negotiable
السعر
Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130
ميزات صالة عرض منتوج وصف طلب عرض أسعار
ميزات
معلومات اساسية
مكان المنشأ: حنان
اسم العلامة التجارية: Gnee
إصدار الشهادات: SGS
رقم الموديل: لفائف الصلب الكهربائية المدرفلة على البارد
شروط الدفع والشحن
تفاصيل التغليف: الحزمة القياسية البحر جديرة
شروط الدفع: L / C ، D / A ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام
القدرة على العرض: 10000 طن / طن شهريا
مواصفات
عرض: 600-1250 ملم
اساسي: AISI ، ASTM ، GB ، JIS ، DIN
طول: متطلبات العميل ، 2000 3000 6000 مم
نوع: لفائف الصلب ، صفيحة فولاذية
اسم المنتج: الصلب المدرفلة على البارد
سماكة: 0.12 مم - 1.2 مم
منتوج وصف

السليكون الصلب الكهربائية قطاع الصلب المحولات لفائف الصلب الأساسية 15mm-520mm 1-10 مم المدرفلة على البارد 30Q130،30Q130 30Q130

فولاذ السليكون عبارة عن سبيكة من حديد السليكون بمحتوى سيليكون بنسبة 3٪ ~ 5٪ ، وتنقسم إلى فولاذ السيليكون الموجه وفولاذ السيليكون غير الموجه ، وهي سبيكة مغناطيسية ناعمة مهمة لا غنى عنها للطاقة والإلكترون والصناعة العسكرية. المعروفة باسم "فنون وحرف منتجات الصلب"

 

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130

 

يكتب
موجه سيليكون الصلب
تقنية
المدرفلة على البارد
شكل
لفائف الصلب
اساسي
AiSi
مكان المنشأ
الصين
رقم الموديل
B35A300
تفاوت
± 1٪
رتبة
FESI
موعد التسليم
15-21 يومًا
اسم المنتج
لفائف الصلب السيليكون
مادة
سي
الكلمات الدالة
لفائف الصلب السليكون المدرفلة على البارد
رتبة
B35A300
سمك المادة
0.35 مم
وزن الملف
1-2 طن

 

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130

 

تصنيف الصلب السليكوني


ورقة الصلب السليكون المدرفلة على الساخن
ألواح الصلب السليكونية المدلفنة على الساخن عبارة عن سبيكة Fe - Si مع موقد مفتوح وذوبان فرن كهربائي ، يتم لفها على الساخن بشكل متكرر ، أخيرًا ، في 800-850 ℃ بعد التلدين. تستخدم ألواح الصلب المدرفلة على الساخن السيليكون بشكل أساسي لتصنيع المولد ، لذلك تسمى أيضًا ألواح الصلب السيليكونية المدلفنة على الساخن ، ولكن استخدامها منخفض وفقدان الطاقة كبير.في السنوات الأخيرة ، أجبرت الإدارات المعنية إلغاء الطلب.


ألواح الصلب السليكونية غير المدلفنة على البارد
الغرض الرئيسي من الفولاذ السليكوني المدلفن على البارد غير الموجه يستخدم في تصنيع المولدات ، لذلك يطلق عليه أيضًا فولاذ السيليكون المدرفل على البارد ، ويحتوي على محتوى من السيليكون يتراوح من 0.5٪ إلى 3.0٪ ، وحالة العرض 0.35 مم و 0.5 شريط فولاذي بسمك مم بعد الدرفلة على البارد إلى سمك المنتج النهائي. يكون فولاذ السليكون المدلفن على البارد غير الموجه أعلى من فولاذ السيليكون الموجه. على نحو سلس وسلس ، وبالتالي تم تحسين معامل الملء والطاقة المغناطيسية للمادة.


ألواح الصلب السليكونية المدلفنة على البارد
الغرض الأكثر أهمية من حزام الفولاذ السليكوني المدلفن على البارد هو تصنيع المحولات ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم فولاذ السيليكون المحولات المدرفلة على البارد. تتميز بنفاذية فائقة وخصائص خسارة منخفضة في اتجاه مغنطة سهلة ، ويبلغ فقدان الحديد لشريط فولاذي الاتجاه في اتجاه الدرفلة ثلث الشريط الأفقي فقط ، ونسبة التوصيل المغناطيسي هي 6: 1 ، ويبلغ فقد الحديد حوالي 1/2 من الحزام المدلفن على الساخن ، والموصلية المغناطيسية 2.5 مرة من هذا الأخير.

 

المنتجات الموصى بها
ابق على تواصل معنا
الهاتف : : +86 15824687445
الفاكس : 86-372-5055180
الأحرف المتبقية(20/3000)

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130
10 Ton
MOQ
Negotiable
Price
Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130
Features Gallery Product Description Request A Quote
Features
Basic Infomation
Place of Origin: Henan
Brand Name: Gnee
Certification: SGS
Model Number: Cold Rolled Electrical Steel Coil
Payment & Shipping Terms
Packaging Details: Standard Sea Worthy Package
Payment Terms: L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability: 10000 Ton/Tons per Month
Specifications
Width: 600-1250mm
Standard: AISI,ASTM,GB,JIS,DIN
Length: Customer's Requirement,2000 3000 6000mm
Type: Steel Coil,Steel Plate
Product Name: Cold Rolled Steel
Thickness: 0.12MM-1.2MM
Product Description

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130

Silicon steel is a silicon iron alloy with a silicon content of 3%~ 5%.Divided into oriented silicon steel and non-oriented silicon steel, it is an important soft magnetic alloy which is indispensable for power, electron and military industry.Was once known as "the arts and crafts of steel products"

 

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130

 

Type
Oriented Silicon Steel
Technique
Cold Rolled
Shape
Steel Coil
Standard
AiSi
Place of Origin
China
Model Number
B35A300
Tolerance
±1%
Grade
FESI
Delivery Time
15-21 days
Product Name
Silicon steel coil
Material
Si
Key words
cold rolled silicon steel coil
Grade
B35A300
Material Thickness
0.35mm
Coil weight
1-2tons

 

Silicon Steel Electrical Steel Strip Transformer Core Steel Coil 15mm-520mm 1 - 10 Mm Cold Rolled 30Q130,30Q130 30Q130

 

Silicon steel classification


Hot rolled silicon steel sheet
Hot rolled silicon steel sheet is Fe - Si alloy with open hearth and electric furnace melting, repeated hot rolled into sheet, finally, in 800-850 ℃ after annealing.Hot rolled silicon steel sheet is mainly used for the manufacture of generator, so it is also called hot rolled motor silicon steel sheet, but its utilization is low and the energy loss is large. In recent years, relevant departments have forced the elimination of the demand.


Cold-rolled non-oriented silicon steel sheet
The main purpose of cold-rolled non-oriented silicon steel is used for generator manufacturing, so it is also called cold rolled motor silicon steel.It has a silicon content of 0.5% to 3.0%, and the supply state is 0.35mm and 0.5mm thick steel strip after cold rolling to finished product thickness.The Bs of cold-rolled non-oriented silicon steel is higher than the oriented silicon steel.Compared with hot rolled silicon steel, its thickness is uniform, its dimension is high and its surface is smooth and smooth, thus the filling coefficient and magnetic energy of the material are improved.


Cold-rolled oriented silicon steel sheet
The most important purpose of cold-rolled oriented silicon steel belt is for transformer manufacturing, so it is also called cold rolled transformer silicon steel.Compared with the cold-rolled non-oriented silicon steel, the magnetic orientation of the oriented silicon steel is strong.It has superior permeability and low loss characteristics in the direction of easy magnetization.The iron loss of the orientation steel strip in the direction of rolling is only one third of the horizontal one, and the ratio of the magnetic conductivity is 6:1, and the iron loss is about 1/2 of the hot-rolled belt, and the magnetic conductivity is 2.5 times that of the latter.

 

Recommended Products
Get in touch with us
Tel : +86 15824687445
Fax : 86-372-5055180
Characters Remaining(20/3000)